أحدث المنشورات

أحدث المنشورات

الجمعة، 20 مايو 2016

انا یا انا بقلم رمضان بر



انا یا انا
بقلم رمضان بر
انا یا انا

هذا العاشق الذی ذاب فی نبضک


من داعب الروح فیک ونادی وجدک

من انکر النساء علی الملأ وعرفک

من القی قلبه الیک بیدیه وعلیه امنک

من عشق فیک کل ما فیک واخبرک

من دون علی جبین القمر ملامحک

انا یا انا

من سطر فیک حروف من نور

من جاد بروحه لتنعمی بالسرور

من هدم معبد نساء الجواری الزور

وجهز محرابک یخلو إلا من العطور

من حفر فی اوردته اسمک من نور

من اخبرک انه العاشق الغیور

انت یا انا

کتاب شدنی بدأت قراءته

سطر یأخذنی لسطر

بین الصفاء والنور جبهته

مرسوم فی وجهک کل العمر

خطوط الحزن فیه ملءته

کلما تعاملت بطیب نهرک الغدر

زمانک خشیت کل جراحاته

تفری من عشقی محملۀ بالصبر

ومالی فی غیر عشق جملته

لاحتویک ما جاد العمر

انا یا انا

عاشق لم یألف السدود

عشقی حیاه وموت

جنه ونار فیه تأکل الجمود

صمتی جلاد بلا سوت

وسماعی فرض معهود

تلبی راضیۀ کل صوت

عشقت فیک کل ما فیک یعود

انا الدستور والقانون

انا الصمت و الهمس والصوت

انا دنیا کلما الزمان بها یجود

انا یا انا عاشق بلا حدود

بقلم رمضان بر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق