أحدث المنشورات

أحدث المنشورات

الاثنين، 2 مايو 2016

ركنت الى احدى الزوايا ... بقلم لمياء محمد احمد





ركنت الى احدى الزوايا ... 
ونظرت الى المرايا .... 
وقالت ايا منايا ....
يا حلم صبايا .. 
يا حب الماضي والحاضر ... 
يا سرّ هنايا ...


فانشق الحائط ... 
وتحرّك ... 
وتكلّم طيف ... 
وتمرّد....
وقال .. 
انا من بالحرف تفرّد.... 
انا من في بلاد الحب ...
تشرّد.... 
انا العاشق الباحث ..
المسافر 
عبر الزمن ..
تحمّلت حتى القاك ... 
المحن....
ابتلعت ....
حين يئست من وجودك ..
الدموع .... 
في اعياد الحب 
اطفأت الشموع ...
انا انت يا انا ....
ابتسمت ... 
في كبرياء ... 
وقالت ... 
كنت اعلم انك ستاتي ... 
فالربيع لم يزهر منذ الاف السنين .... 
والطير للشّدو يشعر بالحنين ... 
والورد في غياب عطره ... 
لا يتوقف عن الانين ... 
كنت اعلم انك ستاتي ...
عبر احلام السنين ....
وها انك اتيت ...
وبحبك ابتليت ...
فغادرت المكان ...
وهرولت سريعا ...
بعيدا ...
لكني نسيت مفتاح قلبي عندك ....
وعدت لاحلم من جديد ..
لعلي الاقيك يوم العيد ...
بثوب جديد ...
لعلي .... ايها المسافر ..
لعلي ...... القاك من جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق